Saturday, March 7, 2009

خواطري وأشعاري

غريبه انتي يا دنيتي
غريبه فعلا هذه الدنيا
كم تمنيا أشياء
لكن أحيانا كثيره تفاجئنا بجواب
تجري الرياح بما لا تشتهي السفن
أحيانا كثيره اتساءل مع نفسي
لدينا كل شي
لدي الصحه
لدي القوه
لدي القدره العقليه
لدي الايمان
فلماذا نحصر انفسنا في مجال معين
لماذا لا يكون ابداعنا أكثر من المتوقع
هم اننا اتفقنا مع انفسنا بأنني خلقت لهذا الشي
حسنا لماذا لا نعيد الاتفاق ... بأننا خلقنا لهذه الاشياء

تحيـــــــــــــــــــــــــــاتي: المتــفــــــــــــــائله دائما
قررت أن أكون متفائله
غريبه فعلا هذه الدنيا
تمر الايام وتتهدم الاحلام
في المقابل... تنبني طموحات..وأمال وتطلعات
الكل يريد أن يعيش لحظه الفرح
لكن أين تلك اللحظه
هل جربتم العيش ما بعد لحظه الحزن؟؟ظ
لحظه حجم فرحتها أكبر من لحظه الفرح بكثير
منذ طفولتي وأنا أبني طموحات ..وأنسج خيالات
تمنيت يوما ما أن تصبح حقيقه
حقيقه لا أتذكر سوى طفله
توقفت وتتطلعت ففاجأته الحياه بعكس التوقعات
أتذكر طفله لم تكن طفله في خيالاتها
طفله كانت مؤمنه بالحقيقه التي تقول
(مدام الله كفل عبد تصبر واحتسب أمره)
فربما أشتاق الله لسماع صوتك وأنت تدعوه
تحياتي:المتفــــــــــــائله دائما

1 comment:

  1. الحياه حلوه
    الحياه هديه من الله ولكل مشكله حل لذا قررت ان اعيش سعيده

    ReplyDelete